أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

السعودية تستعد لإعلان ثلاث صفقات من تشيلسي

تعيش كرة القدم السعودية حالة من الإثارة والتوهج بعد أن استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الأربعة أندية الكبار بالسعودية وهم أهلي جدة واتحاد جدة والهلال والنصر من أجل دعم الفرق ماديًا فى إطار مخطط المملكة العربية السعودية لإستقطاب العديد من النجوم الكبار فى المرحلة المقبلة.

واستطاع نادي النصر السعودي فى الموسم الماضي الترقيع مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وفالمقابل تمكن اتحاد جدة من الحصول على خدمات كلًا من كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق ونجولو كانتي نجم تشيلسي السابق.

الأهلي يتدخل لإنهاء ثنائي تشيلسي 

دخل نادي أهلي جدة السعودي فى مفاوضات شرسة للتعاقد مع ثنائي نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل دعم صفوف الفريق فى الموسم المقبل بعد العودة مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة عن طريق الصحفي الموثوق فابريزو رومانو أن أهلي جدة يتسعد فى الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن صفقتي السنغالي إدواردو ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي والمدافع السنغالي أيضًا كاليدو كوليبالي بعد إقناع الثنائي والنادي الإنجليزي لترك الثنائي.

زياش لاعبًا فى صفوف النصر

يستعد نادي النصر السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن إنضمام النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية عن طريق الصحفي الموثوق فابريزو رومانو أن نادي تشيلسي وافق على إنضمام نجمه المغربي إلى صفوف النصر وفى إنتظار الإعلان الرسمي.

وكان قد وافق حكيم زياش على ارتداء قميص النصر فى الموسم المقبل بعد إغراء اللاعب ماليًا ليكون ضمن كتيبة النصر فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى