مباريات اليوم

نتيجة الزمالك وفاركو

مباراة الزمالك وفاركو

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق فاركو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الزمالك وفاركو 

حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق فاركو ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم  

بينما تذاع مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق فاركو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس مصر ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس مصر في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق الرائع حاتم بطيشة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-  

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم في كأس مصر 2023

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى