مباريات اليوم

مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة اليوم

مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة نارية تجمع بين نادي الجيش الملكي ونظيره نادي اتحاد طنجة ، وذلك خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الجاري ، حيث تقام المباراة علي أرضية ملعب طنجة ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة .

مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة  

كما هو محدد إقامة مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة مساء اليوم الجمعة خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل حسم النقاط الكاملة وتحقيق نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة  

تنقل مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة علي أرضية ملعب طنجة مساء اليوم الجمعة ، خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي ، عبر موقعنا 195 سبورتس.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة مساء اليوم الجمعة خلال جولة الاسبوع ال 30 من بطولة الدوري المغربي في تمام الساعة: 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى