أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الزمالك يتأهب لعودة بن شرقي من جديد

يعيش نادي الزمالك فى الموسم الحالي وضعًا صعبًا حيث يعاني الفريق على المستوى الفني بعد موسم متخبط لم يحصد من خلاله أي بطولة حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري وفقد فرصة الحصول على لقب الدوري بجانب خروجه المدوي من دورب أبطال إفريقيا من دوري المجموعات.

موسم إنتقالات ناري للزمالك

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لإجراء موسم إنتقالات قري وناري حيث ينوي الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من إعادة الزمالك إلى مكانته فى الموسم المقبل بعد الموسم الحالي المخيب وعلى أثره يتطلع الزمالك للدخول فى موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بصورة قوية والعمل على استقطاب لاعبين مميزين لقيادة الفريق الأبيض لمنصات التتويج من جديد.

أسد الأطلس يقترب من العودة للبيت الأبيض

أقترب النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي من العودة من جديد إلى صفوف نادي الزمالك بعد موسم واحد فقط من رحيله عن صفوف الزمالك.

وكشفت المصادر الصحفية وجود إهتمام قوي من قبل مسؤولي نادي الزمالك من أجل إعادة بن شرقي من جديد ضمن صفوف الفارس الأبيض فى الموسم المقبل.

ويعاني بن شرقي من تدهور مستواه فى الفترة الأخيرة رفقة الجزيرة الإماراتي حيث ينوي اللاعب فى الفترة المقبلة من إستعادة بريقه والتألق من جديد عبر بوابة نادي الزمالك.

وأقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات أشرف بن شرقي خلال فترة الإنتقالات الجارية لتدعيم خط هجوم الزمالك فى الموسم المقبل على سبيل الإعارة على أن يتحمل نادي الزمالك جزء من راتب اللاعب المرتفع رفقة الجزيرة الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى