أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الأهلي يجدد عقده نجمه حسين الشحات

يعيش النادي الأهلي وجماهيره حالة من السعادة العارمة عقب تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي ليتوج باللقب الحادي عشر له فى تاريخه بجانب إقتراب من الحصول على لقب الدوري المصري.

العروض تنهال على لاعبي الأهلي

يواجه النادي الأهلي شبح رحيل مجموعة من لاعبيه عقب العروض الخيالية التي أتت للاعبيه من أجل ترك الفريق خلال فترة الإنتقالات الجارية حيث أقترب نجم وسط النادي الأهلي حمدي فتحي بعد وصول عرض من الوكرة القطري للرحيل إلى صفوفه خلال الفترة الحالية، كما شهدت الفترة الماضية وجود عروض لكلًا من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومدافع الفريق محمد عبد المنعم بجانب لاعب الوسط محمد مجدي أفشة وحسين الشحات جناح الفريق حيث تسعى الأندية العربية لخطف نجوم الأهلي بعد الإداء المميز الذي ظهروا به خلال الموسم الحالي رفقة السويسري مارسيل كولر.

الشحات يمدد تعاقده لثلاث مواسم

أقترب النادي الأهلي من إنهاء الجدل بين الوسط الكروي فى مصر وإعلان تجديد عقد نجم الفريق حسين الشحات لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وأثير فى الفترة الماضية إلى إقتراب رحيل حسين الشحات بالمجان عن النادي الأهلي بعد وصول عرض للاعب من أحد الأندية العربية للحصول على خدماته.

وأشارت التقارير الصحفية أن النادي الأهلي وحسين الشحات قد اتفقا على التجديد لمدة ثلاث مواسم مقبلة وانتظار الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى