أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يقترب من ضم بيرناردو سيلفا

يشهد سوق الإنتقالات الصيفية الجارية بالسعودية حالة من الإثارة والجنون بعد إرتباط الأندية السعودية بأسماء عالمية من أجل التعاقد معها وحصل أيضًا نادي اتحاد جدة على كلًا من كريم بنزيما ونجولو كانتي وبجانب روبن نيفيز إلى الهلال ومن قبلهم تعاقد النصر مع رونالدو.

الهلال يدخل الميركاتو بقوة

دخل نادي الهلال السعودي الميركاتو الصيفي الحالي بصورة قوية آملًا فى استعادة هيمنته على الكرك السعودية بعد احتلاله المركز الثالث فى دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم المنقضي، واستطاع الهلال فى تدعيم خط الوسط عن طريق جلب النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي السابق والتعاقد أيضًا مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق.

الهلال يغازل برناردو سيلفا براتب خيالي

فتح نادي الهلال السعودي خط المفاوضات مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير أمام انتر ميلان.

وينوي نادي الهلال السعودي من إغراء النجم البرتغالي برناردو سيلفا حيث تم عرض راتب خيالي على اللاعب يقد بمبلغ 75 مليون يورو بالموسم من أجل الظفر بخدماته، وينتظر الهلال موافقة اللاعب على الإنتقال للدوري السعودي من أجل فتح خط المفاوضات مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى