أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

اتحاد جدة ينتهي ارتباطه بـ طارق حامد ،وينتظر مصير حجازي

كشف تقرير صحفي سعودي ،أن نادي اتحاد جدة السعودي أنهي تعاقده مع لاعبه الدولي المصري طارق حامد، قبل عام كامل من نهايه العقد المبرم بينهم .

وأكدت صحيفة ” الشرق الأوسط ” السعودية؛ أن نادي اتحاد جدة أنهي ارتباطه بالثنائي البرتغالي هيلدر كوستا عقب انتهاء إعارته رسميًا ، و المصري طارق حامد “.

وأضافت الصحيفة :”  أن فترة العلاج والتأهيل ستحدد مصير المصري أحمد حجازي مع نادي اتحاد جدة عقب خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي دفعت لدراسة استبعاده مؤقتاً في الميركاتو الصيفي “.

وكما أوضحت الصحيفة:” أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، يتسمك باستمرار المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والمدافع المصري أحمد حجازي ضمن صفوف الفريق “.

وجاء قرار الاتحاد السعودي بالاستغناء عن طارق حامد، بسبب اتعاقد مع النجم الفرنسي جولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان طارق حامد صاحب الـ34 عاما ،مرتبط بعقد مع الاتحاد السعودي يمتد حتي صيف 2024 ، بينما يمتد عقد أحمد حجازي حتي صيف 2026 .

ويواجه نادي اتحاد جدة السعودي خطر إيقاف قيد لاعبيه بعد العقوبة التي تلقاها من لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ، حيث أن اللجنة بصدد فرض عقوبة في حق نادي اتحاد جدة وتغريمه بمبلغ مالي، إلى جانب إلزامه بدفع مبلغ 2.475 مليون ريال كمستحقات متأخرة للاعبه السابق عبد الرحمن الغامدي.

زر الذهاب إلى الأعلى