أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

براتب ضخم الهلال يقترب من ضم مدرب يوفنتوس

يعيش موسم الإنتقالات فى المملكة العربية السعودية حالة من الإثارة والتوهج حيث تتجه جميع أندية المملكة العربية السعودية لخطف النجوم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل عقب استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على أندية الهلال واتحاد جدة وأهلي جدة والنصر.

موسم مخيب للآمال رفقة رامون دياز

عاش نادي الهلال السعودي موسمًا صعب ومخيب لتطلعات جماهيره رفقة المدير الفني السابق للفريق الأرجنتيني رامون دياز حيث احتل الزعيم السعودي المركز الثالث خلال دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب خسارته لقب دوري أبطال أسيا فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني.

الهلال يتطلع للهيمنة

يأمل نادي الهلال السعودي فى الفترة الحالية من إجراء العديد من الصفقات القوية من أجل تدعيم الفريق للموسم المقبل للمنافسة بشكل قوي على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، واستطاع الهلال الحصول على خدمات النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي السابق، واقترب من الإعلان عن النجم السنغالي كاليدو كوليبالي كصفقة ثانية للفريق قادمة من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

أليجري خيار الهلال للموسم المقبل

دخل المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي اهتمامات مسؤولي الهلال من أجل قيادة الزعيم السعودي فى الموسم المقبل حيث ينوي مسؤولي الفريق السعودي فى التوقيع مع المدرب الإيطالي صاحب ال55 عامًا من أجل تولي القيادة الفنية للهلال السعودي.

 

راتب ضخم وإغراءات مالية تقرب أليجري من الهلال

كشفت التقارير الصحفية عن طريق صحيفة راي نيوز عن دخول نادي الهلال السعودي فى مفاوضات شرسة من أجل الظفر بخدمات المدير الفني الإيطالي لنادي يوفنتوس حيث أكدت الصحفية على حدوث اجتماع بين مسؤولي الهلال وأليجري والتقدم بالعرض الأول حيث يتضمن العرض حصول المدير الفني الإيطالي صاحب الخامس والخمسون من عمره على راتب يصل إلى 30 مليون يورو فى ثلاث مواسم وأن يحصل أليجري على مكافأة توقيع تصل إلى 10 مليون يورو عند توقيع العقد.

موسم فاشل لأليجري رفقة اليوفي

وفشل أليجري فى الموسم الحالي رفقة نادي يوفنتوس فى حجز مقعدًا للموسم المقبل للمشاركة فى دوري أبطال أوروبا بعد أن أحتل فريق السيدة العجوز المركز السابع جعلته يفقد مرمز بدوري أبطال أوروبا وأيضًا الدوري الأوروبي على أن يشارك فى دوري المؤتمرات للموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى