دوريات وبطولات

تشكيلة المغرب المتوقعة أمام غينيا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

تشكيلة المغرب المتوقعة اليوم  

نعرض لكم في هذه المقالة تشكيلة منتخب المغرب أمام منافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث يستعد منتخب المغرب ومنتخب غينيا لهذه المواجهة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة المغرب وغينيا 

حيث يفتح استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 24 من شهر يونيو الحالي ، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

بينما تنقل مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة إفريقيا في الشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور جواد بدة.

وإليكم قائمة المغرب المتوقعة أمام غينيا   

حراسة المرمى:- إلياس ماغو ، رشيد غانيمي ، علاء بلعروش.

في خط الدفاع:- رضوان حلحال ، أيمن الوافي ، شادي رياض ، مهدي بوكامير ، أكرم النقاش ، عمر الهلالي ، وليد محمدي ، أيوب عمراوي ، زكرياء لبيب.

خط الوسط:- أسامة العزوزي ، بلال الخنوس ، اسماعيل صيباري ، أسامة تارغالين ، يونس طه ، بنيامين بوشواري  ، أمير ريتشاردسون.

في خط الهجوم:- يانيس بغراوي ، أمين الوزاني ، حمزة إكامان ، عبدالصمد الزلزولي ، ابراهيم صلاح ، زكرياء الواحدي ، صهيب دريوش.

لمعرفة المزيد:- 

معلق مباراة المغرب وغينيا اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى