أخبار

اهلي جدة يهدف الي التعاقد مع نجم انتر ميلان الاسبق

اهلي جدة يهدف التعاقد مع نجم انتر ميلان الاسبق 

افادت التقارير الصحفية المختلفة قيام نادي اهلي جدة السعودي بالتحرك للتوقيع مع الصفقة الثانية مع الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما اتم التعاقد في وقت سابق مع السنغالي ادوارد ميندي لاعب تشيلسي الاسبق .

ويذكر ان اهلي جدة السعودي عائد الي دوري روشن للمحترفين بعدما حقق الصعود من دوري يلو للأندية الدرجة الاولي والتتويج بها في وقت سابق ، كما تم التأكيد علي استحواذ صندوق الاستثمار السعودي علي اربعة اندية جماهيرية بالدوري السعودي وتشمل الاتحاد الهلال النصر واهلي جدة السعودي .

ويسعي اهلي جدة للمنافسة بقوة في الموسم المقبل علي دوري روشن بالاضافة الي كأس خادم الحرمين الشريفين ، ووفقا للصحفي اكرم كونور ، فان هناك اهتمام متواجد من قبل نادي الهلال السعودي بلاعب الانتر الاسبق البرتغالي جواو ماريو لاعب وسط فريق بنفيكا الحالي لضمه خلال سوق الانتقالات الحالي .

واكدت التقارير ان اهلي جدة يتابع اللاعب ويستعد لتقديم عرض رسمي اول لضم اللاعب البرتغالي البالغ من العمر ال30 عاما ، ويذكر ان اللاعب قد مثل كل من شبورتينج لشبونة وانتر ميلان ، ووست هام يونايتد ، كما مثل لوكوموتيوف موسكو الروسي ، الان مع بنفيكا الايطالي .

زر الذهاب إلى الأعلى