مباريات اليوم

نتيجة قطر وهايتي

 مباراة قطر وهايتي الآن  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب هايتي اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة قطر وهايتي 

حيث يفتح استاد إن آر جي ستاديوم أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب قطر ومنافسه منتخب هايتي اليوم ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهايتي اليوم  

بينما تبث مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب هايتي اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، عبر قناة الكأس 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-  

أرسنال يخطط لخطف الموهبة الهولندية

 

زر الذهاب إلى الأعلى