أخبارالدوري الإسبانيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

مودريتش يرفض السعودية ويقرر البقاء فى مدريد

تعيش كرة القدم السعودية حالة من الإثارة والجنون بعد دخول أندية السعودية فى المريكاتو بشكل قوي وجلب مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار حول العالم خلال دوري روشن السعودي للمحترفين، واستحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على الاربعة اندية الكبار بالسعودية وهم اهلي جدة واتحاد جدة والهلال والنصر من اجل دعم الفرق ماديا فى المرحلة المقبلة.

السعودية تستحوذ على نجوم العالم

تمكنت أندية السعودية من جلب الأنظار إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد خطف مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار إلى أنديتهم حيث تمكن اتحاد جدة من الحصول على الثانئي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي بينما تمكن الهلال من الحصول على روبن نيفيز وكوليبالي فيما أنتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر خلال الموسم الماضي.

مودريتش يرفض الأموال من أجل مدريد

رفض النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش جميع الإغراءات من أجل ترك ريال مدريد ليقرر اللاعب إستكمال مسيرته فى أوروبا ومواصلة مشواره مع ريال مدريد.

وارتبط أسم لوكا مودريتش بالإنتقال إلى الدوري السعودي عن طريق بوابة أهلي جدة والنصر الذان طلبا ضم اللاعب مع وجود إمتيازات وإغراءات مالية قوية للاعب إلا أن اللاعب رفض جميع عروض المملكة العربية السعودية معلنًا إستكمال مسيرته مع الملكي.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو على أن مودريتش قرر البقاء فى ريال مدريد موسمًا آخر ليستكمل مشوار مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى