دوريات وبطولات

موعد مباراة مصر القادمة بعد التعادل مع النيجر

موعد مباراة مصر القادمة بعد التعادل مع النيجر 

بعدما تعادل منتخب مصر مع منتخب النيجر خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر يونيو الجاري ، سيخوض منتخب مصر مباراة ضد منتخب مالي ، حيث نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة مصر ومالي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب طنجة ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة مصر ومالي اليوم

حيث تقام مباراة مصر ومالي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم

تبث مباراة مصر ومالي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب طنجة خلال قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق علي محمد علي.

تنطلق مباراة مصر ومالي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم في تمام الساعة:- 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة قطر وهايتي اليوم في بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية

 

زر الذهاب إلى الأعلى