دوريات وبطولات

موعد مباراة قطر وهايتي اليوم في بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية

موعد مباراة قطر وهايتي والقنوات الناقلة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب هايتي اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة قطر وهايتي 

حيث يستضيف استاد إن آر جي ستاديوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب قطر ومنافسه منتخب هايتي ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من ضمن منافسات الكونكاكاف الكأس الذهبية ، حيث ستقام المباراة مساء يوم الإثنين الموافق 26 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهايتي

بينما تنقل مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب هايتي ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات الكونكاكاف الكأس الذهبية ، عبر قناة الكأس 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الكونكاكاف في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق خليل البلوشي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

تعرف علي موعد تواجد حكيم زياش لاجراء الكشف الطبي للنصر

زر الذهاب إلى الأعلى