أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

برشلونة يقترب من ضم الموهبة البرازيلية

يسعى نادي برشلونة الإسباني لترتيب أوراقه قبل دخول الموسم الجديد حيث يسعى الفريق الكتالوني بقيادة رئيس النادي لابورتا والمدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز لدعم الفريق فى موسم الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل دخول الموسم المقبل فى أفضل صورة والمنافسة على جميع البطولات.

وتمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على لقي الدوري الإسباني للموسم المنقضي بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي ريال مدريد أنتهت لصالح أبناء كتالونيا فى النهاية.

موهبة البرازيل تسطع فى مساء المستديرة

اتجه نادي برشلونة الإسباني ووضع عينه نحو الموهبة البرازيلية الأبرز فى العالم فى الفترة الأخيرة بعد أن خطفت الأنظار وجعلت موهبته محظ أنظار جميع الأندية لإستقطابه.

ويعد فيتور روكي صاحب عشر من عمره أحد أفضل المواهب على مستوى العالم لما يتمتع به من إمكانيات رائعه حيث يلعب النجم البرازيلي مع فريق أتليتكو باراناينسي البرازيلي.

موهبة البرازيل على ردار البرسا

دخل نادي برشلونة بقوة نحو الموهبة البرازيلية فيتور روكي لاعب فريق أتليتكو باراناينسي من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادي برشلونة فيتور روكي كهدف للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية خوفًا من خطف اللاعب بعد الاداء الذي ظهر عليه فى الأونة الأخيرة.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة أن فريق برشلونة يستعد لإنهاء صفقة صاحب الثامن عشر من عمره خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يكون العقد طويل الأمد يستمر لمدة ست سنوات رفقة فريق البلوجرانا على أن ينتهي عقد اللاعب عام 2026 بشرط جزائي بقدر بمليار يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى