أخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

بايرن ميونخ يقدم عرضًا رسميًا لضم هاري كين

كشفت صحفية “ذا أثلتيك” البريطانية؛ أن نادي بايرن ميونخ قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

ويتبقى في عقد كين مع توتنهام موسم واحد فقط، ينتهي في 30 يونيو 2024، في نفس الوقت يريد بايرن ميونخ تعويض روبرت ليفاندوفسكي بعد موسم كامل على رحيله إلى برشلونة.

وبحسب التقرير أن بايرن ميونخ قدم عرضًا رسميًا بقيمة 70 مليون يورو لضم هاري كين بالإضافة إلى حوافز مالية إضافية لصالح توتنهام.

ويعد كين الأولوية الأولى لمدرب نادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، استعدادًا للموسم القادم للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وكان المهاجم الإنجليزي على رادار العديد من الأندية في السنوات الماضية منهم ريال مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي لكنه ظل مع توتنهام.

لكن ريال مدريد انسحب من السباق منذ فترة وكذلك مانشستر سيتي بعد تعاقده مع إيرلينج هالاند بالموسم الماضي، ولم يتبق سوى مانشستر يونايتد وفرصته ضعيفة لضم كين نظرًا لمنافسته توتنهام محليًا.

الجدير بالذكر أن توتنهام لن يشارك في أي بطولة أوروبية بالموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثامن في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، وهو ما قد يجعل كين يفكر في الرحيل في الميركاتو الصيفي.

زر الذهاب إلى الأعلى