مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وغانا

مباراة المغرب وغانا  

حيث نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب غانا اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المباراة القوية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة المغرب وغانا

حيث يحتضن استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب المغرب ومنافسه منتخب غانا اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة المغرب وغانا اليوم  

بينما تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب غانا اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، وذلك بصوت المعلق الرائع جواد بدة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وبينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى