مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وغانا

 مباراة المغرب وغانا

حيث نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب غانا اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المباراة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة المغرب وغانا 

حيث يستضيف استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب المغرب ومنافسه منتخب غانا اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة المغرب وغانا اليوم  

بينما تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب غانا اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم في بطولة إفريقيا تحت ال23

 

زر الذهاب إلى الأعلى