دوريات وبطولات

موعد مباراة المغرب القادمة بعد الفوز علي غانا

موعد مباراة المغرب القادمة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب المغرب القادمة ضد منافسه منتخب الكونغو ، وذلك بعدما تمكن من تحقيق فوز مهم علي حساب منافسه منتخب غانا في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23.

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو 

 حيث يستضيف استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث ستقام المباراة مساء يوم الجمعة القادم الموافق 30 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو  

بينما تنقل مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيلة الزمالك الرسمية لمواجهة غزل المحلة بالدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى