دوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم في بطولة إفريقيا تحت ال23

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب مالي اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مصر ومالي  

حيث يحتضن استاد ملعب طنجة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب مالي اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث من ستقام المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

بينما تنقل مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب مالي اليوم ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، عبر قناة بي ان سبورت 4، بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مصر ومالي اليوم والقنوات الناقلة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى