مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب والكونغو اليوم

 المغرب والكونغو  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة المغرب والكونغو 

حيث يحتضن استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة المغرب والكونغو اليوم  

بينما تنقل مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى