مباريات اليوم

مباراة المغرب والكونغو نتيجة المباراة

مباراة المغرب والكونغو

يحتضن ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله مواجهة نارية تضم كلا من منتخب المغرب ومنتخب الكونغو ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة المغرب والكونغو اليوم

حيث تقام مباراة المغرب والكونغو خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ،ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وتحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو اليوم.

تذاع مباراة المغرب والكونغو خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله خلال قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.

تنطلق مباراة المغرب والكونغو خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم في تمام الساعة :-8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى