مباريات اليوم

نتيجة المغرب والكونغو

المغرب والكونغو الآن  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

المغرب والكونغو 

حيث يفتح استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب المغرب مع منافسه فريق الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو  

بينما تبث مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة إفريقيا للشباب ، بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

ترتيب مجموعة المغرب قبل مواجهة الكونغو في الجولة الثالثة من أمم إفريقيا للشباب 23 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى