مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب والكونغو اليوم

 مباراة المغرب والكونغو اليوم  

يواجه منتخب المغرب منافسه منتخب الكونغو خلال مباراة نارية تضم كلا من المنتخبين علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث تقام المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الجاري ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

مباراة المغرب والكونغو 

تقام مساء اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب الكونغو ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو اليوم  

تنقل مباراة المغرب والكونغو خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.

تنطلق مباراة المغرب والكونغو اليوم خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9  مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى