مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب والكونغو

 مباراة المغرب والكونغو  

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة نارية تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب الكونغو ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر يونيو الجاري ، علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

مباراة المغرب والكونغو اليوم  

تقام مساء اليوم الجمعة مباراة نارية تضم كلا من منتخب المغرب والكونغو خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو اليوم  

تذاع مباراة المغرب والكونغو اليوم خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم الجمعة عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة المغرب والكونغو اليوم خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين اليوم في الرابطة التونسية لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى