أخبار

الشناوي علي رداد النصر السعودي

كشفت التقارير الصحفية العاجلة اقتراب محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي المصري من الانتقال الي الدوري السعودي الموسم المقبل ، حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب  انه يبحث في الوقت الحالي عن تحد جديد مبتعدا عن القلعة الحمراء برغم ما حققه من نجاح مهول مع المارد الاحمر المصري .

وكشفت تقارير عربية سعودية ان النصر السعودي يضع حارس مرمي الاهلي المصري علي رداد تعاقداته خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ويري النصر السعودي ان حارس مرمي الاهلي السعودي محمد الشناوي هو البديل الانسب لحراسة عرين النصر وذلك في حالة تعثر انتقال ياسين بونو من اشبيلية الي النصر السعودي .

ويذكر ان النصر قد رغب في وقت سابق في الحصول علي خدمات اللاعب ياسين بونو في  الصيف وذلك بسبب رغبة النادي الاسباني ببين اللاعب ، حيث انه في حالة المبالغة الكبيرة من قبل النادي الاسباني بسبب الشروط المالية ، فسينسحب النصر السعودي من الصفقة في الحال ، ويتجه للتعاقد مع حارس الاهلي المصري محمد الشناوي .

ويذكر ان مستقبل اللاعب من المقرر ان يحسمه محمود الخطيب رئيس الاهلي المصري خلال الايام المقلة ، ومن المقرر ان يستقر الاهلي المصري علي تحديد امر بقاء علي لطفي للمشاركة في حراسة عرين الفريق الموسم المقبل مناصفة مع الحارس الشاب مصطفي شوبير وذلك في حالة رحيل الحارس الاول محمد الشناوي .

زر الذهاب إلى الأعلى