مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر والجابون

مباراة مصر والجابون

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب الجابون ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر يوليو الجاري ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

مباراة مصر والجابون اليوم

كما هو محدد إقامة مباراة مصر والجابون خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم السبت في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون اليوم

حيث تنقل مباراة مصر والجابون خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب طنجة خلال قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق علي محمد علي.

بينما تنطلق مباراة مصر والجابون خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم في تمام الساعة:- 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى