مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر والجابون

 مباراة مصر والجابون

يستقبل ملعب طنجة مواجهة ثقيلة تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب الجابون ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر يوليو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة مصر والجابون اليوم

حيث تبدأ مباراة  مصر والجابون خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم السبت في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون اليوم

تذاع مباراة مصر والجابون خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنه ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب طنجة خلال قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق علي محمد علي.

تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة مصر والجابون خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم في تمام الساعة:- 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى