دوريات وبطولات

موعد مباراة المغرب في نصف نهائي امم افريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة المغرب في نصف النهائي  

حيث نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب المغرب القادمة في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث سيواجهه منتخب المغرب الذي يحتل صدارة المجموعة الأولي منافسه المنتخب الذي سيحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية.

موعد مباراة المغرب القادمة  

كما أن منتخب المغرب سوف يواجه وصيف المجموعة الثانية في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، علي أرضية استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، وذلك سيكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 من شهر يوليو الحالي ، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر.

موعد مباراة المغرب مع وصيف المجموعة الثانية 

بينما أن منتخب المغرب يحتل صدارة المجموعة الأولي بعدما حصد 9 نقاط ، ويحتل منتخب غينيا المركز الثاني لنفس المجموعات برصيد 4 نقاط ، بينما يتواجد منتخب غانا في المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط أيضاً ، ولكن يحتل منتخب الكونغو المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون أي نقاط.

وبينما في المجموعة الثانية يحتل منتخب مصر المركز الأول وذلك برصيد 4 نقاط ، ويتواجد منتخب النيجر في المركز الثاني في المجموعة الثانية أيضاً برصيد 4 نقاط ، كما يحتل منتخب مالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما يتواجد منتخب الجابون في المركز الأخير من نفس المجموعة بدون أي رصيد .

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مصر والجابون اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى