مباريات اليوم

نتيجة مباراة السعودية وسوريا في دورة الألعاب العربية

مباراة السعودية وسوريا في دورة الألعاب العربية

يستضيف ملعب محمد حملاوي مواجهة نارية تجمع بين منتخب السعودية ومنافسه منتخب سوريا ، وذلك خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة السعودية وسوريا اليوم

حيث تقام مباراة السعودية وسوريا خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسوريا اليوم

تذاع مباراة السعودية وسوريا خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب محمد حملاوي عبر موقعنا 195 سبورتس.

تنطلق مباراة السعودية وسوريا خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم في تمام الساعة: 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى