الدورى الأمريكي

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في الدوري الأمريكي 2023

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة  

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق إنتر ميامي أمام منافسه فريق كولومبوس كرو ، وذلك في جولة مباراة الإياب من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث سينضم النجم الأسطوري ليونيل ميسي إلي الفريق قريباً ، حيث يستعد كلا من فريق إنتر ميامي وفريق كولومبوس كرو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو  

حيث يفتح استاد درايف بينك استاديوم أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق كولومبوس كرو ، في جولة الإياب من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يوليو.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو 

بينما تبث مباراة فريق إنتر ميامي ومنافسه منتخب كولومبوس كرو ، عبر تطبيق Apple TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات فريق إنتر ميامي في افريقيا والشرق الأوسط ، حيث يوجد التطبيق علي أجهزة iphone , ipad , Mac , iPod touch .

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-  

موعد مباراة فرنسا واوكرانيا اليوم في بطولة أوروبا تحت 21 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى