مباريات اليوم

مصر وغينيا نتيجة المباراة

مصر وغينيا 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا ، وذلك خلال جولة نصف النهائي من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يوليو الجاري ، ويلتقي الطرفين على أرضية ملعب طنجة ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة مصر وغينيا 

حيث تقام مباراة مصر وغينيا خلال جولة نصف النهائي من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم 

تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب غينيا خلال جولة نصف النهائي من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب طنجة عبر موقعنا 195 سبورتس.

حيث تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا خلال جولة نصف النهائي من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم في تمام الساعة:-5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى