دوريات وبطولات

موعد مباراة مصر القادمة في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة مصر القادمة في نهائي بطولة إفريقيا للشباب 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب مصر في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث سيواجهه منتخب مصر منافسه منتخب المغرب او منتخب مالي في حالة تأهل اي من المنتخبين لجولة نهائي بطولة إفريقيا ، كما أن منتخب مصر يستعد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة النهائية.

موعد مباراة مصر القادمة في النهائي  

حيث تمكن منتخب مصر من تحقيق فوز مهم علي حساب منافسه منتخب غينيا ، بنتيجة هدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت الفريقين علي أرضية ملعب طنجة ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

موعد مباراة مصر القادمة  

وبعدما استطاع منتخب مصر من تحقيق ذلك الانتصار ، تأهل الي جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، وسوف يواجه الفائز من مباراة نصف النهائي التي تجمع بين المغرب ومالي ، حيث ستقام مباراة النهائي مساء يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر يوليو الحالي .

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب ومالي اليوم في نصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى