مباريات اليوم

نتيجة الأهلي ضد الإسماعيلي الآن يوتيوب

نتيجة الأهلي ضد الإسماعيلي الآن يوتيوب

يفتح ملعب الجيش ببرج العرب أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الأهلي ونظيره نادي الاسماعيلي وذلك خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري ، حيث تقام مباراة الأهلي والاسماعيلي مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الأهلي والاسماعيلي الآن 

حيث تقام مباراة الأهلي والاسماعيلي خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم 

تبث مباراة الأهلي والاسماعيلي خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري مساء اليوم على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب خلال قناة ON Time Sports 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف.

تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي والاسماعيلي خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري ، والتي ستقام مساء اليوم على في تمام الساعة:- 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى