مباريات اليوم

نتيجة الأهلي والإسماعيلي

 الأهلي والإسماعيلي الآن  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الإسماعيلي اليوم ، في الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة الأهلي والإسماعيلي 

حيث يستضيف استاد الجيش ببرج العرب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الإسماعيلي اليوم ، في الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي  

بينما تنقل مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الإسماعيلي اليوم ، في الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق أيمن الكاشف.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى