أخبار

ريال مدريد يحضر عقود اتمام صفقة كيليان مبابي بالمريكاتو الحالي

وبحسب محطة الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” ، فقد ضمّن النادي الملكي جميع التفاصيل المالية لعقد مبابي في صيف عام 2023 ، وذكرت المحطة الإذاعية ، أن عقد مبابي مع ريال مدريد يستمر لمدة 5 مواسم ، تبدأ من موسم 2023/2024 ، براتب سنوي قدره 50 مليون يورو ، ليس ذلك فحسب ، بل ذكرت المحطة الإذاعية أيضًا أن ادارة الميرينجي قررت إدراج بند الشرط الجزائي للرحيل تقدر قيمته بمليار يورو في عقد مبابي لحمايته من المغادرة.

ريال مدريد يتحضر لضم كيليان مبابي هذ الصيف 

أكدت تقارير عديدة أن ريال ينتظر القرار النهائي من باريس سان جيرمان بعد إعلان النجم الفرنسي رحيله عن النادي في نهاية عقده في صيف 2024 ، الجدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي أعلن أنه لن يجدد عقده مع باريس ، وهو عام ثالث اختياري في تعاقده الأخير مع الفريق.

نجح ريال مدريد في إبرام عدد من الصفقات المهمة هذا الصيف ، أبرزها قد يشمل النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام في واحدة من أغلى صفقات النادي ، بالإضافة إلى إعادة فران جارسيا وإبراهيم دياز ، بالإضافة إلى أردا. تشمل صفقة جولر أيضًا المهاجم الإسباني جوزيلو ، فيما تمكن النادي الملكي من تجديد عقود بعض لاعبيه، مثل توني كروس ولوكا مودريتش وناتشو فيرنانديز وداني سيبايوس.

زر الذهاب إلى الأعلى