أخبار

عاجل .. الوكرة القطري يعلن تعاقده مع حمدي فتحي

أعلن نادي الوكرة القطري بشكل رسمي تعاقده مع لاعب المارد الاحمر ، نادي الاهلي المصري ، حمدي فتحي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي في صفقة انتقال نهائي في  عقد يمتد ل4 مواسم مقبلة حتي صيف 2027 ، حيث يسعي نادي الوكرة القطري لتدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الانتقالات الجارية وذلك قبيل انطلاقة الموسم الجديد من الدوري القطري للمحترفين .

وفي بيان رسمي ، خرج النادي القطري عبر موقع الالكتروني في صفحة التواصل الاجتماعي تويتر من الاعلان عن اتمام الصفقة بشكل رسمي والتعاقد مع لاعب الاهلي المصري حمدي فتحي في صفقة بيع نهائي لمدة اربعة مواسم ، معلقا بجملة ” رسميا حمدي فتحي وكراوي بعقد يمتد لأربعة مواسم ” .

وتمكن اللاعب من اجتياز الفحوص الطبية الخاصة بنادي الوكرة القطري ، وذلك قبل توقيع عقود انتقاله الي صفوف الفريق ، وقد خضح للفحص الطبي في الساعات الاولي من صباح يوم الاربعاء ، وبحسب ما ذكرته بعض التقارير فان قيمة انتقال حمدي فتحي من النادي الاهلي الي نادي الوكرة القطري قد كلفت النادي القطري ما يقرب من 3 مليون ونصف دولار .

حمدي فتحي استطاع الفوز بـ 11 بطولة مع النادي الأهلي، وهم: 3 بطولات لـ دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري، بطولتين لـ كأس مصر والسوبر الإفريقي، إضافة للتتويج ببطولة الدوري مرة وحيدة، واحتلال المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية مرتين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى