أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

أندية السعودية تضع الأسطورة بوفون ضمن مخططها

يشهد موسم الإنتقالات الصيفي الحالي بالمملكة العربية السعودية حالة من التوهج والإثارة بعدما تمكنت أندية السعودية من الدخول فى الميركاتو الصيفي بشكل كبير واستطاعت الحصول على العديد من النجوم على مستوى العالم.

السعودية تجلب نجوم العالم

استطاعت أندية المملكة العربية السعودية من الحصول على خدمات العديد من نجوم العالم فى الأونة الأخيرة حيث تمكن اتحاد جدة السعودي من الحصول على خدمات الثانئي الفرنسي كريم بنزيما بجانب نجولو كانتي وعلى الجانب الآخر تمكن أهلي جدة العائد من جديد إلى دوري روشن جلب ادواردو ميندي الحارس السنغالي بجانب روبيرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي وتعاقد الهلال السعودي مع كلًا من كاليدو كوليبالي و روبن نيفيز نجم خط الوسط البرتغالي قبل أن يتعاقد النصر السعودي فى الموسم الماضي مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

بوفون يقترب من السعودية

وضع صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي سيطر على الأربعة فرق الكبار بالسعودية وهم اهلي جدة واتحاد جدة والهلال والنصر عينه نحو أسطورة حراسة المرمى الإيطالية جينوجي بوفون من أجل استقطابه فى المرحلة المقبلة.

وذكرت التقارير الصحفية العاجلة عن طريق الصحفي الموثوق دي ماريزو أن الأسطورة الإيطالية بوفون تراجع عن فكرة الإعتزال حاليًا بعد وصول عرض قوي من المملكة العربية السعودية.

ويعد نادي النصر السعودي هو الأقرب لجلب الأسطورة الإيطالية صاحب ال45 عام من عمره لتعزيز حراسة مرمى الفريق فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى