مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والصفاقسي اليوم

مباراة الهلال والصفاقسي اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الصفاقسي ، وذلك خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 7 من شهر يوليو الجاري ، علي أرضية ملعب الطيب المهيري ، ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة.

مباراة الهلال والصفاقسي اليوم  

كما هو محدد إقامة مباراة الهلال والصفاقسي اليوم الجمعة خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والصفاقسي اليوم  

تذاع مباراة الهلال والصفاقسي اليوم الجمعة خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي ستقام علي أرضية ملعب الطيب المهيري ، عبر قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي ، وكذلك عبر قناة الوطنية 2.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الهلال والصفاقسي اليوم خلال جولة الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى