دوريات وبطولات

موعد مباراة الجزائر ولبنان اليوم في دورة الألعاب العربية

موعد مباراة الجزائر ولبنان اليوم في دورة الألعاب العربية

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة الجزائر ولبنان خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو ، ويلتقي الطرفين على أرضية ملعب 19 ماي 1956 ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الجزائر ولبنان اليوم

كما هو محدد إقامة مباراة الجزائر ولبنان خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم السبت في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان اليوم

تنقل مباراة الجزائر ولبنان خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب 19 ماي 1956 عبر موقعنا 195 سبورتس.

تنطلق مباراة الجزائر ولبنان خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم في تمام الساعة:-8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2023

زر الذهاب إلى الأعلى