دوريات وبطولات

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم في دورة الألعاب العربية

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم في دورة الألعاب العربية

يحتضن ملعب محمد حملاوي مواجهة نارية تضم كلا من منتخب السعودية ومنافسه منتخب فلسطين ، وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 8 يوليو ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة السعودية وفلسطين اليوم

حيث تقام مباراة السعودية وفلسطين خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم السبت في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين اليوم

تذاع مباراة السعودية وفلسطين خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب محمد حملاوي عبر موقعنا 195 سبورتس.

تنطلق مباراة السعودية وفلسطين خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم في تمام الساعة:-4:30مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6:30مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى