دوريات وبطولات

موعد مباراة انجلترا واسبانيا اليوم في بطولة أوروبا تحت 21 سنة

موعد مباراة انجلترا واسبانيا اليوم في بطولة أوروبا تحت 21 سنة  

يحتضن استاد أدجارابيت أرينا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب انجلترا ومنافسه منتخب اسبانيا ، وذلك خلال جولة النهائي من بطولة أوروبا تحت 21 سنة ، حيث تقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الحالي ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

مباراة انجلترا واسبانيا اليوم  

كما هو محدد إقامة مباراة انجلترا واسبانيا اليوم خلال جولة النهائي من بطولة أوروبا تحت 21 سنة ، مساء اليوم السبت ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا واسبانيا اليوم  

تذاع مباراة انجلترا واسبانيا اليوم خلال جولة النهائي من بطولة أوروبا تحت 21 سنة مساء اليوم السبت عبر قناة beIN sports premium 1 ، بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة انجلترا واسبانيا اليوم خلال جولة النهائي من بطولة أوروبا تحت 21 سنة ، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2023

زر الذهاب إلى الأعلى