دوريات وبطولات

موعد مباراة المغرب ومصر اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

موعد مباراة المغرب ومصر اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة  

يواجه منتخب مصر منافسه منتخب مصر في مباراة ثقيلة تجمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، وذلك خلال جولة النهائي من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الحالي ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

مباراة المغرب ومصر اليوم 

كما هو محدد إقامة مباراة المغرب ومصر اليوم السبت خلال جولة النهائي من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر اليوم  

تذاع مباراة منتخب المغرب ونظيره منتخب مصر ، خلال جولة النهائي من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم السبت عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق عصام الشوالي ، وكذلك عبر قناة المغربية.

ويبدأ الشوط الأول من مباراة المغرب ومصر اليوم خلال جولة النهائي من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2023

زر الذهاب إلى الأعلى