مباريات اليوم

بث مباشر مباراة قطر وبنما

بث مباشر مباراة قطر وبنما الآن  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الذهبية ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة قطر وبنما  

حيث يفتح استاد ملعب AT&T أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الذهبية ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنما 

بينما تنقل مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الذهبية ، عبر قناة الكأس 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الكونكاكاف في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم في دورة الألعاب العربية

زر الذهاب إلى الأعلى