مباريات اليوم

مشاهدة مباراة قطر وبنما بث مباشر اليوم

شاهد مباراة قطر وبنما مباشر 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الذهبية ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة قطر وبنما بث مباشر  

حيث يستضيف استاد ملعب AT&T مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الذهبية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الحالي.

معلق مباراة قطر وبنما  

بينما تذاع مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الذهبية ، عبر قناة الكأس 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الكونكاكاف في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام 11:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري 2023

زر الذهاب إلى الأعلى