مباريات اليوم

بث مباشر انتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم

بث مباشر انتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي انتر ميامي ومنافسه نادي دي سي يونايتد ، في مباراة إياب من ضمن منافسات بطولة الدوري الامريكي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المباراة بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد مباشر  

حيث يفتح استاد روبرت اف كيندي أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق دي سي يونايتد ، وذلك في جولة الإياب من ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد 

بينما تبث مباراة فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق دي سي يونايتد ، وذلك في جولة الإياب من ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، وفي تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-  

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم في دورة الألعاب العربية

 

زر الذهاب إلى الأعلى