دوريات وبطولات

موعد مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي اليوم في نصف نهائي كأس العرش المغربي

موعد مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي والقنوات الناقلة 

حيث نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة نهضة بركان والفتح الرباطي  

حيث يحتضن استاد الملعب البلدي لبركان مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق نهضة بركان مع منافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، حيي ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والفتح الرباطي  

بينما تذاع مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، عبر قناة المغربية الرياضية ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع خليل فايد.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب ومصر اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى