أخبار

رسميا تغير اسم الدوري المصري وتغييرات مثيرة في درع الدوري بنسخته الجديدة

خرج رئيس رابطة الاندية المصرية المحترفة ، احمد دياب  خلال مؤتمر صحفي قد أقيم من اجل الاعلان الرسمي لتغيير اسم مسابقة الدوري المصري الممتاز من مقتبل الموسم الجديد ، حيث شارف الموسم بالفعل من الانتهاء ، فقد تبقي به جولتين فقط للإنتهاء .

وقد تم التصريح من قبل احمد دياب خلال مؤتمر رابطة الاندية المصرية ، ان هناك راعي جديد رسمي للدوري المصري وهو شركة النيل للبناء والتطوير العقاري ، حيث يستدعي التعاقد مع شركة النيل الي تغيير اسم الدوري المصري الي دوري النيل ، وذلك بدأ من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم بلاحقة وهي مدة العقد .

وكذلك تم التأكيد علي وجود نسخة جديدة من درع الدوري المصري ، حيث يتم تصنيع درع جديد حاليا في أعرق مصانع إنجلترا ومن المقرر ان يتم تسليم الدرع الجديد الي بطل الدوري القادم

ويفصل الأهلي عن حسم لقب منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي، نقطتين فقط، من أصل 5 مباريات، حيث يحتل الأحمر المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة.

وحسب ما ذكره عامر حسين المسئول عن لجنة المسابقات بالدوري، فإن منافسات الموسم الحالي من المسابقة المصرية، سيتم انتهائها في الخامس والعشرين من يوليو الجاري.

كما تم الكشف أيضًا، عن الكرة الرسمية لمنافسات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، التي سيتم استخدامها خلال منافسات الموسم المقبل

حيث حملت الكرة اللون الأبيض، ممزوجًا بتصميم دائري، باللون الأسود، المتداخل مع اللونين الأصفر والأحمر أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى