أخبار

نجم مانشستر يونايتد يقترب من الانتقال الي الدوري السعودي

نجم مانشستر يونايتد يقترب من الانتقال الي الدوري السعودي

افادت التقارير الصحفية من اقتراب انتقال لاعب نادي مانشستر يونايتد الي انتقال الي الدوري السعودي ، خاصة بعد قيام اللاعب البرزيلي فريد بتغيير وكيل أعماله خاصة بعد وجود تقارير مؤكدة تفيد بإقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق الانجليزي .

وقد ارتبط فريد بالخروج من مانشستر يونايتد الانجليزي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، حيث تتواجد رغبة قوية من اندية الدوري السعودي في التعاقد مع النجم البرازيلي ،وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن فريد قام باختيار وكلاء جدد، وهي نفس المجموعة التي تُدير أعمال مواطنه جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي.

ويذكر ان عقد فريد لا يزال مستمر مع الشياطين الحمر حتي 2024 ولكن اللاعب يمتلك نية بالرحيل عن النادي بغية انه يريد ان يلعب دور أكثر أهمية مع النادي مع زيادة نسبة المشاركة في المباريات مع الفريق الانجليزي .

وتم التأكيد من قبل فابريزيو رومانو ان فولهام ينوي تقديم عرض للتعاقد مع وسط مانشستر يونايتد في حين انه تم الأكيد علي ان هناك مجموعة من الاندية السعودية تتخذ الخطوات للتعاقد مع اللاعب البرازيلي ، وخاض لاعب الوسط البالغ من العمر 31 عامًا، 56 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في إحراز 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى