أخبار

طارق حامد يترأس قائمة الاتحاد السعودي في المعسكر الإستعدادي للموسم الجديد

تصدّر لاعب الاتحاد السعودي واللاعب الدولي المصري طارق حامد قائمة الفريق لمعسكر الطائف التي أعلنها مدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو استعدادًا للموسم الجديد.

وتضم قائمة الاتحاد السعودي اللاعب المصري طارق حامد رغم ارتباط اسمه بخروجه من الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ارتبط اسم طارق حامد بخروجه من الاتحاد السعودي بعد أن تعاقد الاتحاد السعودي مع لاعب تشيلسي الإنجليزي نجولو كانتي في الانتقالات الصيفية الحالي.

نونو سانتو يصر على بقاء طارق حامد مع الاتحاد السعودي الموسم المقبل لأنه أحد اللبنات الأساسية له في تقوية خط الوسط للفريق .

وكان أبرز الغائبين عن قائمة الاتحاد السعودي في معسكر الطائف هم عبد الرحمن عبود وعبد العزيز البهير وحمدان الشمراني الذين ارتبطت أسماؤهم بالخروج من الفريق.
ينضم طارق حامد إلى الاتحاد السعودي في صفقة انتقال مجانية خلال صيف 2022 بعد رحيله عن الزمالك ، حيث خاض 28 مباراة وفاز بلقبين.

حرص لاعب الاتحاد السعودي طارق حامد لاستضافة الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونجولو كانتي في معسكر تدريب نمور الطائف للموسم الجديد ، وانضم الثلاثي المحترف الجديد في قائمة الاتحاد السعودي، كريم بنزيما، نجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، إلى معسكر الفريق في الطائف.

وجاءت قائمة النمور كالآتي..

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، عبدالله الجدعاني، أسامة المرمش
  • خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي، مدالله العليان، محمد العوفي
  • خط الوسط: مروان الصحفي، طارق حامد، عوض الناشري، إيجور كورونادو، فيليبي جوتا، نجولو كانتي، رومارينيو دا سيلفا
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، محمد الصيعري، كريم بنزيما، هارون كمارا

زر الذهاب إلى الأعلى